أثر الذکاء الوجداني للموظفين الأماميين على الکلمة المنطوقة بتوسيط رضا العميل دراسة تطبيقية على البنوک التجارية في مصـر
عبدالحميد, ., عشري, ., بسيوني, . (2021). أثر الذکاء الوجداني للموظفين الأماميين على الکلمة المنطوقة بتوسيط رضا العميل دراسة تطبيقية على البنوک التجارية في مصـر. EKB Journal Management System, 7(12), 936-980. doi: 10.21608/csj.2021.247101
طلعت أسعد عبدالحميد; تامر إبراهيم عشري; عبدالحميد نظمي بسيوني. "أثر الذکاء الوجداني للموظفين الأماميين على الکلمة المنطوقة بتوسيط رضا العميل دراسة تطبيقية على البنوک التجارية في مصـر". EKB Journal Management System, 7, 12, 2021, 936-980. doi: 10.21608/csj.2021.247101
عبدالحميد, ., عشري, ., بسيوني, . (2021). 'أثر الذکاء الوجداني للموظفين الأماميين على الکلمة المنطوقة بتوسيط رضا العميل دراسة تطبيقية على البنوک التجارية في مصـر', EKB Journal Management System, 7(12), pp. 936-980. doi: 10.21608/csj.2021.247101
عبدالحميد, ., عشري, ., بسيوني, . أثر الذکاء الوجداني للموظفين الأماميين على الکلمة المنطوقة بتوسيط رضا العميل دراسة تطبيقية على البنوک التجارية في مصـر. EKB Journal Management System, 2021; 7(12): 936-980. doi: 10.21608/csj.2021.247101