مدى مراعاة مدارس المتفوقين STEM لمتطلبات ومبادئ التعليم الأخضر الداعم للمواطنة البيئية "مدرسة المتفوقين للعلوم والتکنولوجيا بالمنيا أنموذجًا "
عمر, . (2022). مدى مراعاة مدارس المتفوقين STEM لمتطلبات ومبادئ التعليم الأخضر الداعم للمواطنة البيئية "مدرسة المتفوقين للعلوم والتکنولوجيا بالمنيا أنموذجًا ". EKB Journal Management System, 32(3), 81-139. doi: 10.21608/jealex.2022.247487
علاء محمد ربيع محمد عمر. "مدى مراعاة مدارس المتفوقين STEM لمتطلبات ومبادئ التعليم الأخضر الداعم للمواطنة البيئية "مدرسة المتفوقين للعلوم والتکنولوجيا بالمنيا أنموذجًا "". EKB Journal Management System, 32, 3, 2022, 81-139. doi: 10.21608/jealex.2022.247487
عمر, . (2022). 'مدى مراعاة مدارس المتفوقين STEM لمتطلبات ومبادئ التعليم الأخضر الداعم للمواطنة البيئية "مدرسة المتفوقين للعلوم والتکنولوجيا بالمنيا أنموذجًا "', EKB Journal Management System, 32(3), pp. 81-139. doi: 10.21608/jealex.2022.247487
عمر, . مدى مراعاة مدارس المتفوقين STEM لمتطلبات ومبادئ التعليم الأخضر الداعم للمواطنة البيئية "مدرسة المتفوقين للعلوم والتکنولوجيا بالمنيا أنموذجًا ". EKB Journal Management System, 2022; 32(3): 81-139. doi: 10.21608/jealex.2022.247487