تفاعلية الجمهور المصري مع المحتوى الإخباري للمراکز الإعلامية للأندية الرياضية على صفحات التواصل الاجتماعي دراسة ميدانية
سليم, . (2021). تفاعلية الجمهور المصري مع المحتوى الإخباري للمراکز الإعلامية للأندية الرياضية على صفحات التواصل الاجتماعي دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 69(69), 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.75390.1085
أحمد محمد أحمد سلام سليم. "تفاعلية الجمهور المصري مع المحتوى الإخباري للمراکز الإعلامية للأندية الرياضية على صفحات التواصل الاجتماعي دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 69, 69, 2021, 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.75390.1085
سليم, . (2021). 'تفاعلية الجمهور المصري مع المحتوى الإخباري للمراکز الإعلامية للأندية الرياضية على صفحات التواصل الاجتماعي دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 69(69), pp. 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.75390.1085
سليم, . تفاعلية الجمهور المصري مع المحتوى الإخباري للمراکز الإعلامية للأندية الرياضية على صفحات التواصل الاجتماعي دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2021; 69(69): 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.75390.1085