أثر التفاعل بين المنظم المتقدم داخل الفصل الإفتراضي والسعة العقلية في تنمية مهارات تشغيل واستخدام السبورة البيضاء التفاعلية لدى طلاب کلية التربية جامعة حلوان | ||||
مجلة کلية التربية - جامعة الإسکندرية | ||||
Article 4, Volume 23, Issue 1, March 2013, Page 167-255 PDF (978.04 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jealex.2013.247569 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إيمان صلاح الدين صالح | ||||
أستاذ تکنولوجيا التعليم المساعد کلية التربية- جامعة حلوان | ||||
Abstract | ||||
يشهد العالم الآن ثورة معرفية وتکنولوجية غير مسبوقة، الأمر الذي يفرض على کافة المنظمات والمؤسسات مراجعة أهدافها وآليات عملها، والتعليم يتطور في أهدافه ومضمونه وتقنياته مؤثرا ومتأثرا بالجوانب الثقافية والاجتماعية والاقتصادية للإنسان. وتساهم کليات التربية بنصيب في إعداد قطاع کبير من القوى البشرية، ولا تسطيع تحقيق رسالتها في سبيل خدمة المجتمع، والتنمية الشاملة إلاعندما ترتبط أهدافها بعديد من القدرات، والمهارات المراد إکسابها للطلاب المعلمين؛ حتى يصبحوا قادرين على استخدام المستحدثات التکنولوجية، ومهارات التعامل معها، وتشمل برامج کليات التربية على مجموعة من المتطلبات الدراسية المرتبطة بإعداد وتأهيل الطلاب المعلمين؛ للقيام بمهام متعددة. | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 55 PDF Download: 60 |
||||