استراتيجية التعبير عن المضمون في الإعلان المرئي بين الصوت والصورة
المنطاوي, . (2022). استراتيجية التعبير عن المضمون في الإعلان المرئي بين الصوت والصورة. EKB Journal Management System, 7(6), 364-383. doi: 10.21608/mjaf.2022.132430.2740
دعاء أحمد محمد المنطاوي. "استراتيجية التعبير عن المضمون في الإعلان المرئي بين الصوت والصورة". EKB Journal Management System, 7, 6, 2022, 364-383. doi: 10.21608/mjaf.2022.132430.2740
المنطاوي, . (2022). 'استراتيجية التعبير عن المضمون في الإعلان المرئي بين الصوت والصورة', EKB Journal Management System, 7(6), pp. 364-383. doi: 10.21608/mjaf.2022.132430.2740
المنطاوي, . استراتيجية التعبير عن المضمون في الإعلان المرئي بين الصوت والصورة. EKB Journal Management System, 2022; 7(6): 364-383. doi: 10.21608/mjaf.2022.132430.2740