الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة وتوجه الهدف في التنبؤ بالتشويش المعرفي والاتجاه نحو التعليم المدمج لدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق
سالم, ., الليثي, . (2022). الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة وتوجه الهدف في التنبؤ بالتشويش المعرفي والاتجاه نحو التعليم المدمج لدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق. EKB Journal Management System, 32(116), 277-344. doi: 10.21608/ejcj.2022.247894
هانم أحمد أحمد سالم; بسبوسة أحمد الغريب الليثي. "الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة وتوجه الهدف في التنبؤ بالتشويش المعرفي والاتجاه نحو التعليم المدمج لدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق". EKB Journal Management System, 32, 116, 2022, 277-344. doi: 10.21608/ejcj.2022.247894
سالم, ., الليثي, . (2022). 'الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة وتوجه الهدف في التنبؤ بالتشويش المعرفي والاتجاه نحو التعليم المدمج لدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق', EKB Journal Management System, 32(116), pp. 277-344. doi: 10.21608/ejcj.2022.247894
سالم, ., الليثي, . الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة وتوجه الهدف في التنبؤ بالتشويش المعرفي والاتجاه نحو التعليم المدمج لدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق. EKB Journal Management System, 2022; 32(116): 277-344. doi: 10.21608/ejcj.2022.247894