التباين الدلالي للقراءات العشر ودوره في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المعاهد الثانوية الأزهرية.
عبد الفضيل, ., أحمد, ., الأدغم, . (2022). التباين الدلالي للقراءات العشر ودوره في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المعاهد الثانوية الأزهرية.. EKB Journal Management System, 37(82.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.248138
شيماء شحاته صقر عبد الفضيل; سمير عبد الوهاب أحمد; رضا أحمد حافظ الأدغم. "التباين الدلالي للقراءات العشر ودوره في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المعاهد الثانوية الأزهرية.". EKB Journal Management System, 37, 82.03, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.248138
عبد الفضيل, ., أحمد, ., الأدغم, . (2022). 'التباين الدلالي للقراءات العشر ودوره في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المعاهد الثانوية الأزهرية.', EKB Journal Management System, 37(82.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.248138
عبد الفضيل, ., أحمد, ., الأدغم, . التباين الدلالي للقراءات العشر ودوره في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المعاهد الثانوية الأزهرية.. EKB Journal Management System, 2022; 37(82.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.248138