أثر أبعاد جودة تصميم الموقع الالکتروني في النية الشرائية للمستهلک النهائي عبر مواقع التسوق الالکتروني
محمد فؤاد غراب, ., أسعد عبد الحميد, ., عبد المعطي, . (2022). أثر أبعاد جودة تصميم الموقع الالکتروني في النية الشرائية للمستهلک النهائي عبر مواقع التسوق الالکتروني. EKB Journal Management System, 13(2), 1-42. doi: 10.21608/jces.2022.248168
هويدا محمد فؤاد غراب; طلعت أسعد عبد الحميد; هشام عبد المعطي. "أثر أبعاد جودة تصميم الموقع الالکتروني في النية الشرائية للمستهلک النهائي عبر مواقع التسوق الالکتروني". EKB Journal Management System, 13, 2, 2022, 1-42. doi: 10.21608/jces.2022.248168
محمد فؤاد غراب, ., أسعد عبد الحميد, ., عبد المعطي, . (2022). 'أثر أبعاد جودة تصميم الموقع الالکتروني في النية الشرائية للمستهلک النهائي عبر مواقع التسوق الالکتروني', EKB Journal Management System, 13(2), pp. 1-42. doi: 10.21608/jces.2022.248168
محمد فؤاد غراب, ., أسعد عبد الحميد, ., عبد المعطي, . أثر أبعاد جودة تصميم الموقع الالکتروني في النية الشرائية للمستهلک النهائي عبر مواقع التسوق الالکتروني. EKB Journal Management System, 2022; 13(2): 1-42. doi: 10.21608/jces.2022.248168