استخدام استراتجية المحطات العلمية في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بالاخطار الطبيعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
عبد السميع, . (2022). استخدام استراتجية المحطات العلمية في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بالاخطار الطبيعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 99(99), 27-67. doi: 10.21608/edusohag.2022.248266
عبد العال رياض عبد السميع. "استخدام استراتجية المحطات العلمية في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بالاخطار الطبيعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 99, 99, 2022, 27-67. doi: 10.21608/edusohag.2022.248266
عبد السميع, . (2022). 'استخدام استراتجية المحطات العلمية في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بالاخطار الطبيعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 99(99), pp. 27-67. doi: 10.21608/edusohag.2022.248266
عبد السميع, . استخدام استراتجية المحطات العلمية في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بالاخطار الطبيعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 99(99): 27-67. doi: 10.21608/edusohag.2022.248266