أثر دعم الادارة الالکترونية في رضا العملاء – دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة القابضة لمياه الشرب الصحي
أحمد سعد فرو, ., يوسف شفيق, . (2022). أثر دعم الادارة الالکترونية في رضا العملاء – دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة القابضة لمياه الشرب الصحي. EKB Journal Management System, 13(2), 433-467. doi: 10.21608/jces.2022.248632
حسن أحمد سعد فرو; منى يوسف شفيق. "أثر دعم الادارة الالکترونية في رضا العملاء – دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة القابضة لمياه الشرب الصحي". EKB Journal Management System, 13, 2, 2022, 433-467. doi: 10.21608/jces.2022.248632
أحمد سعد فرو, ., يوسف شفيق, . (2022). 'أثر دعم الادارة الالکترونية في رضا العملاء – دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة القابضة لمياه الشرب الصحي', EKB Journal Management System, 13(2), pp. 433-467. doi: 10.21608/jces.2022.248632
أحمد سعد فرو, ., يوسف شفيق, . أثر دعم الادارة الالکترونية في رضا العملاء – دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة القابضة لمياه الشرب الصحي. EKB Journal Management System, 2022; 13(2): 433-467. doi: 10.21608/jces.2022.248632