مدى فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية PASS لتنمية عمليتي التخطيط و الانتباه لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم .
البرعي, ., خطاب, . (2022). مدى فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية PASS لتنمية عمليتي التخطيط و الانتباه لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم .. EKB Journal Management System, 2(7), 220-261. doi: 10.21608/buhuth.2022.139312.1329
أيمن البرعي; محمد خطاب. "مدى فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية PASS لتنمية عمليتي التخطيط و الانتباه لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم .". EKB Journal Management System, 2, 7, 2022, 220-261. doi: 10.21608/buhuth.2022.139312.1329
البرعي, ., خطاب, . (2022). 'مدى فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية PASS لتنمية عمليتي التخطيط و الانتباه لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم .', EKB Journal Management System, 2(7), pp. 220-261. doi: 10.21608/buhuth.2022.139312.1329
البرعي, ., خطاب, . مدى فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية PASS لتنمية عمليتي التخطيط و الانتباه لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم .. EKB Journal Management System, 2022; 2(7): 220-261. doi: 10.21608/buhuth.2022.139312.1329