أثر استراتيجيه قراءة قصص الخيال العلمي على تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو الخيال العلمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذو أنماط التعلم المختلفة
محمود, . (2017). أثر استراتيجيه قراءة قصص الخيال العلمي على تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو الخيال العلمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذو أنماط التعلم المختلفة. EKB Journal Management System, 82(82), 21-62. doi: 10.12816/0042115
نيفين محمد محمد محمود. "أثر استراتيجيه قراءة قصص الخيال العلمي على تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو الخيال العلمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذو أنماط التعلم المختلفة". EKB Journal Management System, 82, 82, 2017, 21-62. doi: 10.12816/0042115
محمود, . (2017). 'أثر استراتيجيه قراءة قصص الخيال العلمي على تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو الخيال العلمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذو أنماط التعلم المختلفة', EKB Journal Management System, 82(82), pp. 21-62. doi: 10.12816/0042115
محمود, . أثر استراتيجيه قراءة قصص الخيال العلمي على تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو الخيال العلمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذو أنماط التعلم المختلفة. EKB Journal Management System, 2017; 82(82): 21-62. doi: 10.12816/0042115