أثر استراتيجيه قراءة قصص الخيال العلمي على تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو الخيال العلمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذو أنماط التعلم المختلفة | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Article 1, Volume 82, Issue 82, February 2017, Page 21-62 PDF (767.93 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.12816/0042115 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
نيفين محمد محمد محمود | ||||
کلية التربية جامعة حلوان. | ||||
Abstract | ||||
وهدفت الدراسة إلى تعرف أصر إستراتيجية قصص الخيال العلمى على تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو الخيال العلمى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوى أنماط التعلم المختلفة واستخدمت الباحثة اختبار المفاهيم الجغرافية ومقياس للاتجاه نحو الخيال العلمى واختبار أنماط التعلم وأثبتت الدراسة أثر إستراتيجية قراءة قصص الخيال العلمى تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو الخيال العلمي . | ||||
Keywords | ||||
إستراتيجية قراءة قصص الخيال العلمى ــ المفاهيم الجغرافية ــ الاتجاه نحو الخيال العلمى ــ أنماط التعلم | ||||
Statistics Article View: 216 PDF Download: 384 |
||||