اثر التطور التکنولوجى للصورة التليفزيونية فى الإعلان المرئى
محمود, . (2022). اثر التطور التکنولوجى للصورة التليفزيونية فى الإعلان المرئى. EKB Journal Management System, 9(3), 57-75. doi: 10.21608/maut.2022.249418
أ.م.د/ أحمد عبد العظيم محمود. "اثر التطور التکنولوجى للصورة التليفزيونية فى الإعلان المرئى". EKB Journal Management System, 9, 3, 2022, 57-75. doi: 10.21608/maut.2022.249418
محمود, . (2022). 'اثر التطور التکنولوجى للصورة التليفزيونية فى الإعلان المرئى', EKB Journal Management System, 9(3), pp. 57-75. doi: 10.21608/maut.2022.249418
محمود, . اثر التطور التکنولوجى للصورة التليفزيونية فى الإعلان المرئى. EKB Journal Management System, 2022; 9(3): 57-75. doi: 10.21608/maut.2022.249418