التفاعل بين نمط تقديم کائن التعلم الرقمي (التشارکي- الفردي) ببيئات التعلم الشخصية والأسلوب المعرفي (الاندفاع- التأمل) وأثره على تنمية التحصيل ودافعية الإنجاز لدى طلاب شعبة معلم حاسب آلي
بقلاوة, . (2021). التفاعل بين نمط تقديم کائن التعلم الرقمي (التشارکي- الفردي) ببيئات التعلم الشخصية والأسلوب المعرفي (الاندفاع- التأمل) وأثره على تنمية التحصيل ودافعية الإنجاز لدى طلاب شعبة معلم حاسب آلي. EKB Journal Management System, 13(13), 689-765. doi: 10.21608/pssrj.2022.103329.1153
داليا محمود بقلاوة. "التفاعل بين نمط تقديم کائن التعلم الرقمي (التشارکي- الفردي) ببيئات التعلم الشخصية والأسلوب المعرفي (الاندفاع- التأمل) وأثره على تنمية التحصيل ودافعية الإنجاز لدى طلاب شعبة معلم حاسب آلي". EKB Journal Management System, 13, 13, 2021, 689-765. doi: 10.21608/pssrj.2022.103329.1153
بقلاوة, . (2021). 'التفاعل بين نمط تقديم کائن التعلم الرقمي (التشارکي- الفردي) ببيئات التعلم الشخصية والأسلوب المعرفي (الاندفاع- التأمل) وأثره على تنمية التحصيل ودافعية الإنجاز لدى طلاب شعبة معلم حاسب آلي', EKB Journal Management System, 13(13), pp. 689-765. doi: 10.21608/pssrj.2022.103329.1153
بقلاوة, . التفاعل بين نمط تقديم کائن التعلم الرقمي (التشارکي- الفردي) ببيئات التعلم الشخصية والأسلوب المعرفي (الاندفاع- التأمل) وأثره على تنمية التحصيل ودافعية الإنجاز لدى طلاب شعبة معلم حاسب آلي. EKB Journal Management System, 2021; 13(13): 689-765. doi: 10.21608/pssrj.2022.103329.1153