دور تمکين العاملين في تحسين رضا العملاء ( دراسة تطبيقية علي العاملين في الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدولة الکويت )
اسماعيل, ., البردان, ., المذن, . (2022). دور تمکين العاملين في تحسين رضا العملاء ( دراسة تطبيقية علي العاملين في الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدولة الکويت ). EKB Journal Management System, 14(1), 1-36. doi: 10.21608/masf.2022.249958
د/ عمار فتحى موسى اسماعيل; د/ محمد فوزى أمين البردان; محمد جاسم محمد عبدالله صالح المذن. "دور تمکين العاملين في تحسين رضا العملاء ( دراسة تطبيقية علي العاملين في الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدولة الکويت )". EKB Journal Management System, 14, 1, 2022, 1-36. doi: 10.21608/masf.2022.249958
اسماعيل, ., البردان, ., المذن, . (2022). 'دور تمکين العاملين في تحسين رضا العملاء ( دراسة تطبيقية علي العاملين في الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدولة الکويت )', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 1-36. doi: 10.21608/masf.2022.249958
اسماعيل, ., البردان, ., المذن, . دور تمکين العاملين في تحسين رضا العملاء ( دراسة تطبيقية علي العاملين في الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدولة الکويت ). EKB Journal Management System, 2022; 14(1): 1-36. doi: 10.21608/masf.2022.249958