التفاعل بين مستويات مشارکة الأنشطة الذهنية بالفصول الافتراضية التزامنية ونمطى التفکير بصوت عال وأثره فى تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية
محمد, ., محمد, . (2016). التفاعل بين مستويات مشارکة الأنشطة الذهنية بالفصول الافتراضية التزامنية ونمطى التفکير بصوت عال وأثره فى تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية. EKB Journal Management System, 74(74), 57-132. doi: 10.12816/0030778
أسماء السید محمد; هند أحمد عباس محمد. "التفاعل بين مستويات مشارکة الأنشطة الذهنية بالفصول الافتراضية التزامنية ونمطى التفکير بصوت عال وأثره فى تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية". EKB Journal Management System, 74, 74, 2016, 57-132. doi: 10.12816/0030778
محمد, ., محمد, . (2016). 'التفاعل بين مستويات مشارکة الأنشطة الذهنية بالفصول الافتراضية التزامنية ونمطى التفکير بصوت عال وأثره فى تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية', EKB Journal Management System, 74(74), pp. 57-132. doi: 10.12816/0030778
محمد, ., محمد, . التفاعل بين مستويات مشارکة الأنشطة الذهنية بالفصول الافتراضية التزامنية ونمطى التفکير بصوت عال وأثره فى تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2016; 74(74): 57-132. doi: 10.12816/0030778