فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على التحصيل وبقاء أثر التعلم فى تدريس التاريخ لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبد الغنى, . (2016). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على التحصيل وبقاء أثر التعلم فى تدريس التاريخ لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 74(74), 197-218. doi: 10.12816/0030781
کريمة طه نور عبد الغنى. "فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على التحصيل وبقاء أثر التعلم فى تدريس التاريخ لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 74, 74, 2016, 197-218. doi: 10.12816/0030781
عبد الغنى, . (2016). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على التحصيل وبقاء أثر التعلم فى تدريس التاريخ لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 74(74), pp. 197-218. doi: 10.12816/0030781
عبد الغنى, . فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على التحصيل وبقاء أثر التعلم فى تدريس التاريخ لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2016; 74(74): 197-218. doi: 10.12816/0030781