أثر نمط التعلم الالکتروني (الفردي/ التشارکي) بنظام إدارة التعلم Moodle على التحصيل المعرفي وبقاء اثر التعلم بمقرر الکيمياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي
جرجس حکيم شنودة, . (2020). أثر نمط التعلم الالکتروني (الفردي/ التشارکي) بنظام إدارة التعلم Moodle على التحصيل المعرفي وبقاء اثر التعلم بمقرر الکيمياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 12(12), 397-474. doi: 10.21608/pssrj.2022.150700.1184
رضا جرجس حکيم شنودة. "أثر نمط التعلم الالکتروني (الفردي/ التشارکي) بنظام إدارة التعلم Moodle على التحصيل المعرفي وبقاء اثر التعلم بمقرر الکيمياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 12, 12, 2020, 397-474. doi: 10.21608/pssrj.2022.150700.1184
جرجس حکيم شنودة, . (2020). 'أثر نمط التعلم الالکتروني (الفردي/ التشارکي) بنظام إدارة التعلم Moodle على التحصيل المعرفي وبقاء اثر التعلم بمقرر الکيمياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 12(12), pp. 397-474. doi: 10.21608/pssrj.2022.150700.1184
جرجس حکيم شنودة, . أثر نمط التعلم الالکتروني (الفردي/ التشارکي) بنظام إدارة التعلم Moodle على التحصيل المعرفي وبقاء اثر التعلم بمقرر الکيمياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 12(12): 397-474. doi: 10.21608/pssrj.2022.150700.1184