دور التسويق الالکترونى فى جودة خدمات السياحة الترويحية بالاندية الرياضية
عبد العزيز, ., عبده, . (2016). دور التسويق الالکترونى فى جودة خدمات السياحة الترويحية بالاندية الرياضية. EKB Journal Management System, 76(2), 197-225. doi: 10.21608/jsbsh.2016.250417
أ.م.د. دنيا محمد عادل عبد العزيز; أ.م.د. سوسن يوسف عبده. "دور التسويق الالکترونى فى جودة خدمات السياحة الترويحية بالاندية الرياضية". EKB Journal Management System, 76, 2, 2016, 197-225. doi: 10.21608/jsbsh.2016.250417
عبد العزيز, ., عبده, . (2016). 'دور التسويق الالکترونى فى جودة خدمات السياحة الترويحية بالاندية الرياضية', EKB Journal Management System, 76(2), pp. 197-225. doi: 10.21608/jsbsh.2016.250417
عبد العزيز, ., عبده, . دور التسويق الالکترونى فى جودة خدمات السياحة الترويحية بالاندية الرياضية. EKB Journal Management System, 2016; 76(2): 197-225. doi: 10.21608/jsbsh.2016.250417