دور الحوکمة في تحسين جودة الخدمات المصرفية الإلکترونية المقدمة للعملاء بالتطبيق على البنوک العاملة في فلسطين من وجهة نظر موظفي البنوک
اللحلح, ., السفاريني, . (2023). دور الحوکمة في تحسين جودة الخدمات المصرفية الإلکترونية المقدمة للعملاء بالتطبيق على البنوک العاملة في فلسطين من وجهة نظر موظفي البنوک. EKB Journal Management System, 50(3), 707-730. doi: 10.21608/sjsc.2022.137782.1144
احمد احمد عبد الله اللحلح; إيناس السفاريني. "دور الحوکمة في تحسين جودة الخدمات المصرفية الإلکترونية المقدمة للعملاء بالتطبيق على البنوک العاملة في فلسطين من وجهة نظر موظفي البنوک". EKB Journal Management System, 50, 3, 2023, 707-730. doi: 10.21608/sjsc.2022.137782.1144
اللحلح, ., السفاريني, . (2023). 'دور الحوکمة في تحسين جودة الخدمات المصرفية الإلکترونية المقدمة للعملاء بالتطبيق على البنوک العاملة في فلسطين من وجهة نظر موظفي البنوک', EKB Journal Management System, 50(3), pp. 707-730. doi: 10.21608/sjsc.2022.137782.1144
اللحلح, ., السفاريني, . دور الحوکمة في تحسين جودة الخدمات المصرفية الإلکترونية المقدمة للعملاء بالتطبيق على البنوک العاملة في فلسطين من وجهة نظر موظفي البنوک. EKB Journal Management System, 2023; 50(3): 707-730. doi: 10.21608/sjsc.2022.137782.1144