مشکلات التقويم الواقعي لأداء طلبة الجامعة من وجهة نظرهم | ||||
مجلة الطفولة و التربية (جامعة الإسکندرية) | ||||
Article 1, Volume 45, Issue 2, January 2021, Page 17-48 PDF (652.81 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.12816/fthj.2021.250792 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
وفاء محمود نصار عبد الرازق | ||||
کلية التربية- جامعة الملک سعود | ||||
Abstract | ||||
يحتل التقويم مکانة کبيرة في العملية التعليمية، وفي الفترة الاخيرة اصبحث الاهداف ترکز على مخلرجات التعلم والتي تکون على شکل أداء ات يقوم بها المتعلم کنتيجة لعملية التعلم، ويطلق على التقويم الذي يعتمد على توجهات التقويم الحديثة بالتقويم الواقعي Authentic evaluation, وهو التقويم الذي يبرز إنجازات الطالب في مواقف حقيقية وفي هذا النوع من التقويم الواقعي يقوم الطالب بانجازات يوظف من خلالها المعرفة في مواقف حقيقية شبيهة للواقع. | ||||
Statistics Article View: 18 PDF Download: 93 |
||||