تأثير استخدام أسلوب التطبيق الذاتى بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لمسابقة الوثب الثلاثى لطالبات کلية التربية الرياضية ببورسعيد
عبدالله, Ø. (2015). تأثير استخدام أسلوب التطبيق الذاتى بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لمسابقة الوثب الثلاثى لطالبات کلية التربية الرياضية ببورسعيد. EKB Journal Management System, 73(3), 164-186. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250947
د. سارة عبدالله حسن عبدالله. "تأثير استخدام أسلوب التطبيق الذاتى بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لمسابقة الوثب الثلاثى لطالبات کلية التربية الرياضية ببورسعيد". EKB Journal Management System, 73, 3, 2015, 164-186. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250947
عبدالله, Ø. (2015). 'تأثير استخدام أسلوب التطبيق الذاتى بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لمسابقة الوثب الثلاثى لطالبات کلية التربية الرياضية ببورسعيد', EKB Journal Management System, 73(3), pp. 164-186. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250947
عبدالله, Ø. تأثير استخدام أسلوب التطبيق الذاتى بمصاحبة التغذية الراجعة المرئية على بعض نواتج التعلم لمسابقة الوثب الثلاثى لطالبات کلية التربية الرياضية ببورسعيد. EKB Journal Management System, 2015; 73(3): 164-186. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250947