اشتراک طلاب المرحلة الثانوبة فى الإذاعة المدرسية التفاعلية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوک وعلاقته بدعم وتنمية اتجاهاتهم الإنفعالية والاجتماعية . " دراسة ميدانية "
لبيب, . (2023). اشتراک طلاب المرحلة الثانوبة فى الإذاعة المدرسية التفاعلية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوک وعلاقته بدعم وتنمية اتجاهاتهم الإنفعالية والاجتماعية . " دراسة ميدانية ". EKB Journal Management System, 9(44), 733-763. doi: 10.21608/jedu.2022.145324.1689
عمران لبيب. "اشتراک طلاب المرحلة الثانوبة فى الإذاعة المدرسية التفاعلية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوک وعلاقته بدعم وتنمية اتجاهاتهم الإنفعالية والاجتماعية . " دراسة ميدانية "". EKB Journal Management System, 9, 44, 2023, 733-763. doi: 10.21608/jedu.2022.145324.1689
لبيب, . (2023). 'اشتراک طلاب المرحلة الثانوبة فى الإذاعة المدرسية التفاعلية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوک وعلاقته بدعم وتنمية اتجاهاتهم الإنفعالية والاجتماعية . " دراسة ميدانية "', EKB Journal Management System, 9(44), pp. 733-763. doi: 10.21608/jedu.2022.145324.1689
لبيب, . اشتراک طلاب المرحلة الثانوبة فى الإذاعة المدرسية التفاعلية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوک وعلاقته بدعم وتنمية اتجاهاتهم الإنفعالية والاجتماعية . " دراسة ميدانية ". EKB Journal Management System, 2023; 9(44): 733-763. doi: 10.21608/jedu.2022.145324.1689