من زاوية تربوية المصطلح العلمي بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام
عرفان, . (2022). من زاوية تربوية المصطلح العلمي بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام. EKB Journal Management System, 41(194), 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375
خالد محمود محمد عرفان. "من زاوية تربوية المصطلح العلمي بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام". EKB Journal Management System, 41, 194, 2022, 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375
عرفان, . (2022). 'من زاوية تربوية المصطلح العلمي بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام', EKB Journal Management System, 41(194), pp. 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375
عرفان, . من زاوية تربوية المصطلح العلمي بين ضبابية الدلالة وعشوائية الاستخدام. EKB Journal Management System, 2022; 41(194): 635-638. doi: 10.21608/jsrep.2022.251375