فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
يوسف, ., احمد, . (2022). فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 99(99), 739-792. doi: 10.21608/edusohag.2022.251404
هالـــة الشحات عطية يوسف; علاء الدين احمد عبدالراضي احمد. "فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 99, 99, 2022, 739-792. doi: 10.21608/edusohag.2022.251404
يوسف, ., احمد, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 99(99), pp. 739-792. doi: 10.21608/edusohag.2022.251404
يوسف, ., احمد, . فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 99(99): 739-792. doi: 10.21608/edusohag.2022.251404