فاعلية التحول الرقمي في المصالح والهيئات الحکومية الخدمية وانعکاسه على تحقيق رضا الجمهور عن الخدمة المقدمة: دراسة ميدانية
فرغلي, . (2021). فاعلية التحول الرقمي في المصالح والهيئات الحکومية الخدمية وانعکاسه على تحقيق رضا الجمهور عن الخدمة المقدمة: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 30(52), 857-911. doi: 10.21608/qarts.2022.87706.1163
حازم ناصر حسين فرغلي. "فاعلية التحول الرقمي في المصالح والهيئات الحکومية الخدمية وانعکاسه على تحقيق رضا الجمهور عن الخدمة المقدمة: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 30, 52, 2021, 857-911. doi: 10.21608/qarts.2022.87706.1163
فرغلي, . (2021). 'فاعلية التحول الرقمي في المصالح والهيئات الحکومية الخدمية وانعکاسه على تحقيق رضا الجمهور عن الخدمة المقدمة: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 30(52), pp. 857-911. doi: 10.21608/qarts.2022.87706.1163
فرغلي, . فاعلية التحول الرقمي في المصالح والهيئات الحکومية الخدمية وانعکاسه على تحقيق رضا الجمهور عن الخدمة المقدمة: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2021; 30(52): 857-911. doi: 10.21608/qarts.2022.87706.1163