توظيف تقنيات الواقع المعزز في تصميم الإعلان وانعکاسها على تصورات المتلقي الرقمي نحوها
الشريف, . (2022). توظيف تقنيات الواقع المعزز في تصميم الإعلان وانعکاسها على تصورات المتلقي الرقمي نحوها. EKB Journal Management System, 62(2), 579-650. doi: 10.21608/jsb.2022.251816
سلوى احمد محمد ابوالعلا الشريف. "توظيف تقنيات الواقع المعزز في تصميم الإعلان وانعکاسها على تصورات المتلقي الرقمي نحوها". EKB Journal Management System, 62, 2, 2022, 579-650. doi: 10.21608/jsb.2022.251816
الشريف, . (2022). 'توظيف تقنيات الواقع المعزز في تصميم الإعلان وانعکاسها على تصورات المتلقي الرقمي نحوها', EKB Journal Management System, 62(2), pp. 579-650. doi: 10.21608/jsb.2022.251816
الشريف, . توظيف تقنيات الواقع المعزز في تصميم الإعلان وانعکاسها على تصورات المتلقي الرقمي نحوها. EKB Journal Management System, 2022; 62(2): 579-650. doi: 10.21608/jsb.2022.251816