العلاقة بين إدمان الألعاب الالکترونية والرهاب الاجتماعي لطلاب الثانوية العامة في إطار النظرية السلوکية في خدمة الفرد " دراسة مقارنة بين المدارس الحکومية والخاصة"
أيمن, . (2022). العلاقة بين إدمان الألعاب الالکترونية والرهاب الاجتماعي لطلاب الثانوية العامة في إطار النظرية السلوکية في خدمة الفرد " دراسة مقارنة بين المدارس الحکومية والخاصة". EKB Journal Management System, 59(2), 397-430. doi: 10.21608/dss.2022.153024.1128
ياسمين أيمن. "العلاقة بين إدمان الألعاب الالکترونية والرهاب الاجتماعي لطلاب الثانوية العامة في إطار النظرية السلوکية في خدمة الفرد " دراسة مقارنة بين المدارس الحکومية والخاصة"". EKB Journal Management System, 59, 2, 2022, 397-430. doi: 10.21608/dss.2022.153024.1128
أيمن, . (2022). 'العلاقة بين إدمان الألعاب الالکترونية والرهاب الاجتماعي لطلاب الثانوية العامة في إطار النظرية السلوکية في خدمة الفرد " دراسة مقارنة بين المدارس الحکومية والخاصة"', EKB Journal Management System, 59(2), pp. 397-430. doi: 10.21608/dss.2022.153024.1128
أيمن, . العلاقة بين إدمان الألعاب الالکترونية والرهاب الاجتماعي لطلاب الثانوية العامة في إطار النظرية السلوکية في خدمة الفرد " دراسة مقارنة بين المدارس الحکومية والخاصة". EKB Journal Management System, 2022; 59(2): 397-430. doi: 10.21608/dss.2022.153024.1128