فاعلية خريطة شکل سبعة المعرفي في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي واکتساب المهارات العملية اليدوية للطلبة بالصف الثامن من التعليم الأساسي
البادرى, . (2016). فاعلية خريطة شکل سبعة المعرفي في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي واکتساب المهارات العملية اليدوية للطلبة بالصف الثامن من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 69(1), 15-38. doi: 10.12816/0022652
احمد بن حمید البادرى. "فاعلية خريطة شکل سبعة المعرفي في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي واکتساب المهارات العملية اليدوية للطلبة بالصف الثامن من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 69, 1, 2016, 15-38. doi: 10.12816/0022652
البادرى, . (2016). 'فاعلية خريطة شکل سبعة المعرفي في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي واکتساب المهارات العملية اليدوية للطلبة بالصف الثامن من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 69(1), pp. 15-38. doi: 10.12816/0022652
البادرى, . فاعلية خريطة شکل سبعة المعرفي في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي واکتساب المهارات العملية اليدوية للطلبة بالصف الثامن من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2016; 69(1): 15-38. doi: 10.12816/0022652