فاعلية الإعلان عبر تأييد المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي
ساطور, . (2024). فاعلية الإعلان عبر تأييد المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 9(45), 709-743. doi: 10.21608/mjaf.2022.145353.2784
محمد مختار متولى ساطور. "فاعلية الإعلان عبر تأييد المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 9, 45, 2024, 709-743. doi: 10.21608/mjaf.2022.145353.2784
ساطور, . (2024). 'فاعلية الإعلان عبر تأييد المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي', EKB Journal Management System, 9(45), pp. 709-743. doi: 10.21608/mjaf.2022.145353.2784
ساطور, . فاعلية الإعلان عبر تأييد المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2024; 9(45): 709-743. doi: 10.21608/mjaf.2022.145353.2784