تقويم محتوى کتب الحاسوب وتکنولوجيا المعلومات لطلبة مراحل التعليم العام قبل الجامعي بمصر والسعودية والبحرين والکويت في ضوء المعايير العالمية للتنور الحاسوبي والمعلوماتي ووحدة إثرائية مقترحة في ضوء نتائجه
السيد, . (2015). تقويم محتوى کتب الحاسوب وتکنولوجيا المعلومات لطلبة مراحل التعليم العام قبل الجامعي بمصر والسعودية والبحرين والکويت في ضوء المعايير العالمية للتنور الحاسوبي والمعلوماتي ووحدة إثرائية مقترحة في ضوء نتائجه. EKB Journal Management System, 66(66), 15-82. doi: 10.12816/0022621
يسري مصطفى السيد. "تقويم محتوى کتب الحاسوب وتکنولوجيا المعلومات لطلبة مراحل التعليم العام قبل الجامعي بمصر والسعودية والبحرين والکويت في ضوء المعايير العالمية للتنور الحاسوبي والمعلوماتي ووحدة إثرائية مقترحة في ضوء نتائجه". EKB Journal Management System, 66, 66, 2015, 15-82. doi: 10.12816/0022621
السيد, . (2015). 'تقويم محتوى کتب الحاسوب وتکنولوجيا المعلومات لطلبة مراحل التعليم العام قبل الجامعي بمصر والسعودية والبحرين والکويت في ضوء المعايير العالمية للتنور الحاسوبي والمعلوماتي ووحدة إثرائية مقترحة في ضوء نتائجه', EKB Journal Management System, 66(66), pp. 15-82. doi: 10.12816/0022621
السيد, . تقويم محتوى کتب الحاسوب وتکنولوجيا المعلومات لطلبة مراحل التعليم العام قبل الجامعي بمصر والسعودية والبحرين والکويت في ضوء المعايير العالمية للتنور الحاسوبي والمعلوماتي ووحدة إثرائية مقترحة في ضوء نتائجه. EKB Journal Management System, 2015; 66(66): 15-82. doi: 10.12816/0022621