أثر استخدام الواجبات المنـزلية الأصيلة في تنمية الاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مادة الفيزياء
الأحمد, ., السبيعي, . (2015). أثر استخدام الواجبات المنـزلية الأصيلة في تنمية الاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مادة الفيزياء. EKB Journal Management System, 66(66), 163-182. doi: 10.12816/0022625
نضال بنت شعبان الأحمد; نورة بنت محمد راشد السبيعي. "أثر استخدام الواجبات المنـزلية الأصيلة في تنمية الاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مادة الفيزياء". EKB Journal Management System, 66, 66, 2015, 163-182. doi: 10.12816/0022625
الأحمد, ., السبيعي, . (2015). 'أثر استخدام الواجبات المنـزلية الأصيلة في تنمية الاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مادة الفيزياء', EKB Journal Management System, 66(66), pp. 163-182. doi: 10.12816/0022625
الأحمد, ., السبيعي, . أثر استخدام الواجبات المنـزلية الأصيلة في تنمية الاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مادة الفيزياء. EKB Journal Management System, 2015; 66(66): 163-182. doi: 10.12816/0022625