فاعلية استخدام أسلوب التضمين على مستوى الأداء المهاري والرقميلدفع الجلة لتلميذات المرحلة الإعداديه
العقاد, . (2022). فاعلية استخدام أسلوب التضمين على مستوى الأداء المهاري والرقميلدفع الجلة لتلميذات المرحلة الإعداديه. EKB Journal Management System, 10(21), 1-15. doi: 10.21608/jsei.2022.135847.1295
رضوى أحمد محمد العقاد العقاد. "فاعلية استخدام أسلوب التضمين على مستوى الأداء المهاري والرقميلدفع الجلة لتلميذات المرحلة الإعداديه". EKB Journal Management System, 10, 21, 2022, 1-15. doi: 10.21608/jsei.2022.135847.1295
العقاد, . (2022). 'فاعلية استخدام أسلوب التضمين على مستوى الأداء المهاري والرقميلدفع الجلة لتلميذات المرحلة الإعداديه', EKB Journal Management System, 10(21), pp. 1-15. doi: 10.21608/jsei.2022.135847.1295
العقاد, . فاعلية استخدام أسلوب التضمين على مستوى الأداء المهاري والرقميلدفع الجلة لتلميذات المرحلة الإعداديه. EKB Journal Management System, 2022; 10(21): 1-15. doi: 10.21608/jsei.2022.135847.1295