توظيف عناصر الثقافة الشعبية في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي لإثراء الارتباط العاطفي بالماركة
mohsen, D. (2024). توظيف عناصر الثقافة الشعبية في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي لإثراء الارتباط العاطفي بالماركة. EKB Journal Management System, 9(45), 487-512. doi: 10.21608/mjaf.2022.147215.2795
dalia mohsen. "توظيف عناصر الثقافة الشعبية في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي لإثراء الارتباط العاطفي بالماركة". EKB Journal Management System, 9, 45, 2024, 487-512. doi: 10.21608/mjaf.2022.147215.2795
mohsen, D. (2024). 'توظيف عناصر الثقافة الشعبية في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي لإثراء الارتباط العاطفي بالماركة', EKB Journal Management System, 9(45), pp. 487-512. doi: 10.21608/mjaf.2022.147215.2795
mohsen, D. توظيف عناصر الثقافة الشعبية في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي لإثراء الارتباط العاطفي بالماركة. EKB Journal Management System, 2024; 9(45): 487-512. doi: 10.21608/mjaf.2022.147215.2795