فعالية برنامج قائم على طريقة القبعات الست فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى
محمود أحمد عبد العال خليل, . (2013). فعالية برنامج قائم على طريقة القبعات الست فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 15(2), 339-402. doi: 10.12816/fthj.2013.252907
نرمين محمود أحمد عبد العال خليل. "فعالية برنامج قائم على طريقة القبعات الست فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى". EKB Journal Management System, 15, 2, 2013, 339-402. doi: 10.12816/fthj.2013.252907
محمود أحمد عبد العال خليل, . (2013). 'فعالية برنامج قائم على طريقة القبعات الست فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 339-402. doi: 10.12816/fthj.2013.252907
محمود أحمد عبد العال خليل, . فعالية برنامج قائم على طريقة القبعات الست فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 2013; 15(2): 339-402. doi: 10.12816/fthj.2013.252907