أثر التقويم التکويني في تدريس مقرر استخدام الحاسوب في التعليم على التحصيل والاحتفاظ بالتعلم لدى طلاب المستوى السابع بکلية الشريعة وأصول الدين
الشهرى, . (2015). أثر التقويم التکويني في تدريس مقرر استخدام الحاسوب في التعليم على التحصيل والاحتفاظ بالتعلم لدى طلاب المستوى السابع بکلية الشريعة وأصول الدين. EKB Journal Management System, 57(57), 71-94. doi: 10.12816/0022400
ظافر بن فراج هزاع الشهرى. "أثر التقويم التکويني في تدريس مقرر استخدام الحاسوب في التعليم على التحصيل والاحتفاظ بالتعلم لدى طلاب المستوى السابع بکلية الشريعة وأصول الدين". EKB Journal Management System, 57, 57, 2015, 71-94. doi: 10.12816/0022400
الشهرى, . (2015). 'أثر التقويم التکويني في تدريس مقرر استخدام الحاسوب في التعليم على التحصيل والاحتفاظ بالتعلم لدى طلاب المستوى السابع بکلية الشريعة وأصول الدين', EKB Journal Management System, 57(57), pp. 71-94. doi: 10.12816/0022400
الشهرى, . أثر التقويم التکويني في تدريس مقرر استخدام الحاسوب في التعليم على التحصيل والاحتفاظ بالتعلم لدى طلاب المستوى السابع بکلية الشريعة وأصول الدين. EKB Journal Management System, 2015; 57(57): 71-94. doi: 10.12816/0022400