دور الموبايل البنكى فى تعزيز مستوى ثقة العملاء في الخدمات البنكية الإلكترونية
محمود عبد العزيز, . (2022). دور الموبايل البنكى فى تعزيز مستوى ثقة العملاء في الخدمات البنكية الإلكترونية. EKB Journal Management System, 2022(37), 322-389. doi: 10.21608/jkom.2022.253091
سارة محمود عبد العزيز. "دور الموبايل البنكى فى تعزيز مستوى ثقة العملاء في الخدمات البنكية الإلكترونية". EKB Journal Management System, 2022, 37, 2022, 322-389. doi: 10.21608/jkom.2022.253091
محمود عبد العزيز, . (2022). 'دور الموبايل البنكى فى تعزيز مستوى ثقة العملاء في الخدمات البنكية الإلكترونية', EKB Journal Management System, 2022(37), pp. 322-389. doi: 10.21608/jkom.2022.253091
محمود عبد العزيز, . دور الموبايل البنكى فى تعزيز مستوى ثقة العملاء في الخدمات البنكية الإلكترونية. EKB Journal Management System, 2022; 2022(37): 322-389. doi: 10.21608/jkom.2022.253091