فاعلية بيئة تعلم قائمة على أدوات الجيل الثانى من الويب فى تنمية الدافعية للإنجاز الدراسى لدى عينة من التلاميذ الموهوبين ذوى التفريط التحصيلىفى ضوء نظرية الذکاءات المتعددة
درويش, ., الليثـــــــى, . (2014). فاعلية بيئة تعلم قائمة على أدوات الجيل الثانى من الويب فى تنمية الدافعية للإنجاز الدراسى لدى عينة من التلاميذ الموهوبين ذوى التفريط التحصيلىفى ضوء نظرية الذکاءات المتعددة. EKB Journal Management System, 52(52), 15-100. doi: 10.12816/0023113
عمرو محمد أحمد درويش; احمد حسن محمد الليثـــــــى. "فاعلية بيئة تعلم قائمة على أدوات الجيل الثانى من الويب فى تنمية الدافعية للإنجاز الدراسى لدى عينة من التلاميذ الموهوبين ذوى التفريط التحصيلىفى ضوء نظرية الذکاءات المتعددة". EKB Journal Management System, 52, 52, 2014, 15-100. doi: 10.12816/0023113
درويش, ., الليثـــــــى, . (2014). 'فاعلية بيئة تعلم قائمة على أدوات الجيل الثانى من الويب فى تنمية الدافعية للإنجاز الدراسى لدى عينة من التلاميذ الموهوبين ذوى التفريط التحصيلىفى ضوء نظرية الذکاءات المتعددة', EKB Journal Management System, 52(52), pp. 15-100. doi: 10.12816/0023113
درويش, ., الليثـــــــى, . فاعلية بيئة تعلم قائمة على أدوات الجيل الثانى من الويب فى تنمية الدافعية للإنجاز الدراسى لدى عينة من التلاميذ الموهوبين ذوى التفريط التحصيلىفى ضوء نظرية الذکاءات المتعددة. EKB Journal Management System, 2014; 52(52): 15-100. doi: 10.12816/0023113