فاعلية تدريس استراتيجية الخرائط الذهنية إلکترونيا على التحصيل وتنمية مهارات التدريس لدى الطالبة/المعلمة بجامعة أم القرى فى ضوء معايير جودة التعليم الإلکتروني"
منتصر, ., أحمـــــــــد, . (2013). فاعلية تدريس استراتيجية الخرائط الذهنية إلکترونيا على التحصيل وتنمية مهارات التدريس لدى الطالبة/المعلمة بجامعة أم القرى فى ضوء معايير جودة التعليم الإلکتروني". EKB Journal Management System, 40(40), 11-69. doi: 10.21608/saep.2013.25375
أماني عبد الوهاب منتصر; إيناس السید محمد أحمـــــــــد. "فاعلية تدريس استراتيجية الخرائط الذهنية إلکترونيا على التحصيل وتنمية مهارات التدريس لدى الطالبة/المعلمة بجامعة أم القرى فى ضوء معايير جودة التعليم الإلکتروني"". EKB Journal Management System, 40, 40, 2013, 11-69. doi: 10.21608/saep.2013.25375
منتصر, ., أحمـــــــــد, . (2013). 'فاعلية تدريس استراتيجية الخرائط الذهنية إلکترونيا على التحصيل وتنمية مهارات التدريس لدى الطالبة/المعلمة بجامعة أم القرى فى ضوء معايير جودة التعليم الإلکتروني"', EKB Journal Management System, 40(40), pp. 11-69. doi: 10.21608/saep.2013.25375
منتصر, ., أحمـــــــــد, . فاعلية تدريس استراتيجية الخرائط الذهنية إلکترونيا على التحصيل وتنمية مهارات التدريس لدى الطالبة/المعلمة بجامعة أم القرى فى ضوء معايير جودة التعليم الإلکتروني". EKB Journal Management System, 2013; 40(40): 11-69. doi: 10.21608/saep.2013.25375