اتجاهات الجمهور نحو الإعلانات الموجهة عبر شبكة الإنترنت :
محمود, . (2022). اتجاهات الجمهور نحو الإعلانات الموجهة عبر شبكة الإنترنت :. EKB Journal Management System, 2022(79), 645-700. doi: 10.21608/ejsc.2022.253942
كاميليا عبد السلام محمد محمود. "اتجاهات الجمهور نحو الإعلانات الموجهة عبر شبكة الإنترنت :". EKB Journal Management System, 2022, 79, 2022, 645-700. doi: 10.21608/ejsc.2022.253942
محمود, . (2022). 'اتجاهات الجمهور نحو الإعلانات الموجهة عبر شبكة الإنترنت :', EKB Journal Management System, 2022(79), pp. 645-700. doi: 10.21608/ejsc.2022.253942
محمود, . اتجاهات الجمهور نحو الإعلانات الموجهة عبر شبكة الإنترنت :. EKB Journal Management System, 2022; 2022(79): 645-700. doi: 10.21608/ejsc.2022.253942