الرسومات الهندسية (ثنائية الأبعاد - ثلاثية الأبعاد ) ببيئة التعلم النقال وفاعليتهما في تنمية التحصيل ومهارات التفکير الرياضي
مکي, . (2021). الرسومات الهندسية (ثنائية الأبعاد - ثلاثية الأبعاد ) ببيئة التعلم النقال وفاعليتهما في تنمية التحصيل ومهارات التفکير الرياضي. EKB Journal Management System, 1(9), 274-311. doi: 10.21608/buhuth.2022.124887.1287
مطراوي مکي. "الرسومات الهندسية (ثنائية الأبعاد - ثلاثية الأبعاد ) ببيئة التعلم النقال وفاعليتهما في تنمية التحصيل ومهارات التفکير الرياضي". EKB Journal Management System, 1, 9, 2021, 274-311. doi: 10.21608/buhuth.2022.124887.1287
مکي, . (2021). 'الرسومات الهندسية (ثنائية الأبعاد - ثلاثية الأبعاد ) ببيئة التعلم النقال وفاعليتهما في تنمية التحصيل ومهارات التفکير الرياضي', EKB Journal Management System, 1(9), pp. 274-311. doi: 10.21608/buhuth.2022.124887.1287
مکي, . الرسومات الهندسية (ثنائية الأبعاد - ثلاثية الأبعاد ) ببيئة التعلم النقال وفاعليتهما في تنمية التحصيل ومهارات التفکير الرياضي. EKB Journal Management System, 2021; 1(9): 274-311. doi: 10.21608/buhuth.2022.124887.1287