تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية)
سمير عمر, . (2022). تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية). EKB Journal Management System, 51(1), 401-454. doi: 10.12816/fthj.2022.254457
حسام سمير عمر. "تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية)". EKB Journal Management System, 51, 1, 2022, 401-454. doi: 10.12816/fthj.2022.254457
سمير عمر, . (2022). 'تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية)', EKB Journal Management System, 51(1), pp. 401-454. doi: 10.12816/fthj.2022.254457
سمير عمر, . تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية). EKB Journal Management System, 2022; 51(1): 401-454. doi: 10.12816/fthj.2022.254457