برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة
فرغل جابر أحمد, ., مصطفي فؤاد جاد المولي, . (2022). برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة. EKB Journal Management System, 51(2), 119-172. doi: 10.12816/fthj.2022.254465
غادة فرغل جابر أحمد; آية مصطفي فؤاد جاد المولي. "برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة". EKB Journal Management System, 51, 2, 2022, 119-172. doi: 10.12816/fthj.2022.254465
فرغل جابر أحمد, ., مصطفي فؤاد جاد المولي, . (2022). 'برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة', EKB Journal Management System, 51(2), pp. 119-172. doi: 10.12816/fthj.2022.254465
فرغل جابر أحمد, ., مصطفي فؤاد جاد المولي, . برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة. EKB Journal Management System, 2022; 51(2): 119-172. doi: 10.12816/fthj.2022.254465