بيئة تعلم قائمة على التکامل بين التدوين البصري اليدوي والإلکتروني في تنمية مفاهيم جغرافيا المناخ لأطفال الروضة في ضوء نظرية "الترميز"
إمام غباشي الفقي, . (2022). بيئة تعلم قائمة على التکامل بين التدوين البصري اليدوي والإلکتروني في تنمية مفاهيم جغرافيا المناخ لأطفال الروضة في ضوء نظرية "الترميز". EKB Journal Management System, 51(2), 245-296. doi: 10.12816/fthj.2022.254468
دعاء إمام غباشي الفقي. "بيئة تعلم قائمة على التکامل بين التدوين البصري اليدوي والإلکتروني في تنمية مفاهيم جغرافيا المناخ لأطفال الروضة في ضوء نظرية "الترميز"". EKB Journal Management System, 51, 2, 2022, 245-296. doi: 10.12816/fthj.2022.254468
إمام غباشي الفقي, . (2022). 'بيئة تعلم قائمة على التکامل بين التدوين البصري اليدوي والإلکتروني في تنمية مفاهيم جغرافيا المناخ لأطفال الروضة في ضوء نظرية "الترميز"', EKB Journal Management System, 51(2), pp. 245-296. doi: 10.12816/fthj.2022.254468
إمام غباشي الفقي, . بيئة تعلم قائمة على التکامل بين التدوين البصري اليدوي والإلکتروني في تنمية مفاهيم جغرافيا المناخ لأطفال الروضة في ضوء نظرية "الترميز". EKB Journal Management System, 2022; 51(2): 245-296. doi: 10.12816/fthj.2022.254468