استخدام برنامج الکتروني في الثقافة قائم علي نظرية الوسائط المتعددة في تنمية الکفاءة البينثقافية لدي طلاب الفرقة الثالثة شعبة اللغة الانجليزية بکلية التربية
محمد سمير علي, . (2022). استخدام برنامج الکتروني في الثقافة قائم علي نظرية الوسائط المتعددة في تنمية الکفاءة البينثقافية لدي طلاب الفرقة الثالثة شعبة اللغة الانجليزية بکلية التربية. EKB Journal Management System, 37(4), 743-770. doi: 10.21608/mathj.2022.143771.1225
علياء محمد سمير علي. "استخدام برنامج الکتروني في الثقافة قائم علي نظرية الوسائط المتعددة في تنمية الکفاءة البينثقافية لدي طلاب الفرقة الثالثة شعبة اللغة الانجليزية بکلية التربية". EKB Journal Management System, 37, 4, 2022, 743-770. doi: 10.21608/mathj.2022.143771.1225
محمد سمير علي, . (2022). 'استخدام برنامج الکتروني في الثقافة قائم علي نظرية الوسائط المتعددة في تنمية الکفاءة البينثقافية لدي طلاب الفرقة الثالثة شعبة اللغة الانجليزية بکلية التربية', EKB Journal Management System, 37(4), pp. 743-770. doi: 10.21608/mathj.2022.143771.1225
محمد سمير علي, . استخدام برنامج الکتروني في الثقافة قائم علي نظرية الوسائط المتعددة في تنمية الکفاءة البينثقافية لدي طلاب الفرقة الثالثة شعبة اللغة الانجليزية بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 37(4): 743-770. doi: 10.21608/mathj.2022.143771.1225