أثر استراتيجية التعلم المتشابک ببيئة تعلم مدمج على التحصيل المعرفي للطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت
موسى بُرغش, ., جاد عزمي, ., عبد المنعم حجازي, . (2021). أثر استراتيجية التعلم المتشابک ببيئة تعلم مدمج على التحصيل المعرفي للطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 14(14), 1-54. doi: 10.21608/sjsep.2021.254533
راندا موسى بُرغش; نبيل جاد عزمي; طارق عبد المنعم حجازي. "أثر استراتيجية التعلم المتشابک ببيئة تعلم مدمج على التحصيل المعرفي للطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 14, 14, 2021, 1-54. doi: 10.21608/sjsep.2021.254533
موسى بُرغش, ., جاد عزمي, ., عبد المنعم حجازي, . (2021). 'أثر استراتيجية التعلم المتشابک ببيئة تعلم مدمج على التحصيل المعرفي للطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 1-54. doi: 10.21608/sjsep.2021.254533
موسى بُرغش, ., جاد عزمي, ., عبد المنعم حجازي, . أثر استراتيجية التعلم المتشابک ببيئة تعلم مدمج على التحصيل المعرفي للطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2021; 14(14): 1-54. doi: 10.21608/sjsep.2021.254533