الأداء الأکاديمي لدى تلاميذ صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية ذوي مستويات متباينة من مناصرة الذات وعلاقته بالمشکلات الانفعالية
حسن, ., سليم, ., درويش, . (2022). الأداء الأکاديمي لدى تلاميذ صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية ذوي مستويات متباينة من مناصرة الذات وعلاقته بالمشکلات الانفعالية. EKB Journal Management System, 41(194), 327-367. doi: 10.21608/jsrep.2022.254626
عرفة حسني عبد الحافظ حسن; بسيوني بسيوني السيد سليم; رمضان محمود درويش. "الأداء الأکاديمي لدى تلاميذ صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية ذوي مستويات متباينة من مناصرة الذات وعلاقته بالمشکلات الانفعالية". EKB Journal Management System, 41, 194, 2022, 327-367. doi: 10.21608/jsrep.2022.254626
حسن, ., سليم, ., درويش, . (2022). 'الأداء الأکاديمي لدى تلاميذ صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية ذوي مستويات متباينة من مناصرة الذات وعلاقته بالمشکلات الانفعالية', EKB Journal Management System, 41(194), pp. 327-367. doi: 10.21608/jsrep.2022.254626
حسن, ., سليم, ., درويش, . الأداء الأکاديمي لدى تلاميذ صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية ذوي مستويات متباينة من مناصرة الذات وعلاقته بالمشکلات الانفعالية. EKB Journal Management System, 2022; 41(194): 327-367. doi: 10.21608/jsrep.2022.254626