الضغوط الحياتية المرتبطة بالتعليم الإلکتروني لطلاب المرحلة الثانوية ودور مقترح لطريقة خدمة الفرد للتخفيف منها
على, . (2022). الضغوط الحياتية المرتبطة بالتعليم الإلکتروني لطلاب المرحلة الثانوية ودور مقترح لطريقة خدمة الفرد للتخفيف منها. EKB Journal Management System, 28(1), 163-224. doi: 10.21608/jfss.2022.254874
دينا أحمد على. "الضغوط الحياتية المرتبطة بالتعليم الإلکتروني لطلاب المرحلة الثانوية ودور مقترح لطريقة خدمة الفرد للتخفيف منها". EKB Journal Management System, 28, 1, 2022, 163-224. doi: 10.21608/jfss.2022.254874
على, . (2022). 'الضغوط الحياتية المرتبطة بالتعليم الإلکتروني لطلاب المرحلة الثانوية ودور مقترح لطريقة خدمة الفرد للتخفيف منها', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 163-224. doi: 10.21608/jfss.2022.254874
على, . الضغوط الحياتية المرتبطة بالتعليم الإلکتروني لطلاب المرحلة الثانوية ودور مقترح لطريقة خدمة الفرد للتخفيف منها. EKB Journal Management System, 2022; 28(1): 163-224. doi: 10.21608/jfss.2022.254874