فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والکتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
سيف, . (2022). فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والکتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 23(5), 210-247. doi: 10.21608/jsre.2022.140845.1475
أحمد محمد حسين سيف. "فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والکتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 23, 5, 2022, 210-247. doi: 10.21608/jsre.2022.140845.1475
سيف, . (2022). 'فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والکتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 23(5), pp. 210-247. doi: 10.21608/jsre.2022.140845.1475
سيف, . فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والکتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 23(5): 210-247. doi: 10.21608/jsre.2022.140845.1475