فاعلية برنامج إرشادي قائم على استراتيجية إدارة الذات لتحسين جودة الحياة لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة
عبد المقصود عبد الوهاب, . (2021). فاعلية برنامج إرشادي قائم على استراتيجية إدارة الذات لتحسين جودة الحياة لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 8(27), 595-648. doi: 10.21608/molag.2022.123008.1046
إسراء عبد المقصود عبد الوهاب. "فاعلية برنامج إرشادي قائم على استراتيجية إدارة الذات لتحسين جودة الحياة لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة". EKB Journal Management System, 8, 27, 2021, 595-648. doi: 10.21608/molag.2022.123008.1046
عبد المقصود عبد الوهاب, . (2021). 'فاعلية برنامج إرشادي قائم على استراتيجية إدارة الذات لتحسين جودة الحياة لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة', EKB Journal Management System, 8(27), pp. 595-648. doi: 10.21608/molag.2022.123008.1046
عبد المقصود عبد الوهاب, . فاعلية برنامج إرشادي قائم على استراتيجية إدارة الذات لتحسين جودة الحياة لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 2021; 8(27): 595-648. doi: 10.21608/molag.2022.123008.1046